القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانثرنت



بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة والسلام على محمد صل الله عليه وسلم تسليما كثيرا

يعتبر الربح من الانثرنت profit from the internet مجال من عدة مجالات اخرى لجني المال و الارباح، لكن ما يميزه عن باقي المجالات الربحية الاخرى هو انه يمكنك العمل بنفسك من راحت منزلك بمعنى اوضح يمكنك جني ربح المال وانت بمنزلك .
ما عليك فعله هو الاتصال بالانثرنت، ثم البحث عن المواقع الربحية الصادقة و الموثوق بها ثم تبدا العمل لكسب اول دولار لك تربحه في الانترنث، لكن هذا يتطلب منك مجهودا وصبرا وقضاء وقت اطول على الحاسوب ما بين 5 و9 ساعات يوميا،و بادن الله ستكون النتيجة مرضية لك ولو كان الربح في اول بدايتك قليل لكن مع مرور الوقت ستتعلم و ستطور من نفسك في مجال الربح من الانثرنت.
الربح من الانثرنت

في هذه التدوين احبتي في الله ساشارك معكم بعض الطرق المعمول بها والمجربة من طرف العديد من المهتمين بمجال الربح من الانثرنت ،والتي اعطت تمارها وربحوا الكثير من الاموال سواء العرب او الاجانب ،كل ما عليكم هو تحديد السوق التي تودون استهدافها، وحتى ابسط الامور عليكم احبتي في الله، و تستوعبوا جيدا ساقول لكم ببساطة يجب عليكم اختيار المجال الذي تودون ان تربحوا منه المال 
اذا كانت لديكم موهبة استغلوا هذا الامر فيمكن من خلالها ان تتسلق مجال الربح من الانثرنت بسهولة و في ظرف وجيز بحيث ان الموهبة في امر ما يساعد كثيرا 

كمثال : انت لديك موهبة تصميم الشعارات او الصور، فيمكنك ان تصمم مثل هذه الامور وترفعها على مواقع التسويق الالكتروني كموقع amazon اوebey و تجني منها اموال لا باس بها .
فيما يلي بعض الطرق الاخرى للربح من الانثرنت profit from the internet :


       1. التسويق بالعمولة Affiliate Marketing :
التسويق بالعمولة من اقدم الطرق المستعملة في الربح من الانثرنت ومازالت صامدة ليومنا هذا  فاذا كنتم مهتمين به فهذه كيفية العمل عليه.
اذا كنت تريد ان تصبح مقاولًا للانترنت ، ستحتاج إلى وجودك على الويب: اما موقع الويب ، أو المدونات ، أو منصات وسائل الإعلام الاجتماعية ، أو الصفحات المهتمة بالتسويق، أو صفحات المبيعات ، أو إعلانات البانر ، أو موقع التجارة الإلكترونية. ولكن بدلاً من بيع المنتجات الخاصة بك ، فإنك تبيع منتجات شركات أخرى، يمكنك استخدام العديد من هذه المجموعات ، إذا أردت ، طالما أنك تتلقى رسالتك التسويقية للجمهور.
ثم اختار سوق متخصصة ساخنة نشطة. واحد مع العديد من العملاء المحتملين. اطّلع على الشبكات الاجتماعية على مؤشرات الهوية واطلع على المحتويات الساخنة على مواقع مثل Amazon و CJ Affiliate .
كذلك تقديم محتوى مهم ورسائل تسويقية تهدف إلى توقعاتك.
عندما ينقر العملاء على النظام الأساسي الرقمي الخاص بك على رابط لإجراء عملية شراء ، يتم نقلهم إلى موقع الشريك التابع لك لإتمام المعاملة ، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع مكتملة. أفضل جزء هو أنك لست مضطرا للتعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.

      2. البيع على كل من Amazon ، eBay ، و Etsy :
تعتبر هذه الشركات من عمالقة التجارة الالكترونية والاضخم في هذا المجال وهي منصات قوية للتسويق والمبيعات ذات قاعدة عملاء محتملين. ملايين الناس يتسوّقون بانتظام على هذه المواقع ، والأعداد تنمو باستمرار.
هذه المواقع الضخمة تجعل من السهل إعداد متجر بحيث يمكن للعملاء تصفح منتجاتك ، وليس هناك حاجة لبناء موقع الويب الخاص بك. وستجد أيضًا ميزة بحث مدمجة بحيث يمكن للمشترين المهتمين العثور على واجهة المتجر عبر الإنترنت بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام سلة تسوق الموقع. باختصار ، يمكنك تجنب الكثير من النفقات والمتاعب من إنشاء موقع تجاري إلكتروني مستقل.

     3. انشاء قناة في اليوتوب YouTube :
انشاء قناة امر سهل وبسيط ولا يكلفك اي مال او مجهود كل ما عليك هوالذهاب الى اليوتوب ثم انشاء قناة مع العلم ان هذه الطريقة مربحة جدا والعديد ممن يحصلون على اموال كثيرة.
تتضمن بعض الأفكار حول مقاطع الفيديو القيمة طرق إبداعية مثل وصفات الطعام ، وإلغاء الوصول (حيث تفتح منتجًا للمشاهدين) ، ومراجعات الطعام والسفر ، ومقاطع الفيديو للالعاب ، والمسرحيات الكوميدية ، وما إلى ذلك.
قم بإعداد قناتك على YouTube ، المكان الذي ستعيش فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك.
حمّل مقاطع الفيديو بثبات واستخدمها بشكل محدد عند وصف المحتوى في الفيديو. تأكد من أن مقاطع الفيديو التابعة لك ذات جودة عالية وتحتوي على محتوى مفيد أو ترفيهي. لا تحتاج إلى كاميرا مزخرفة للتقدم ؛ سوف يكون الهاتف الذكي كافيا في البداية.
ضع الكلمة على منصات شبكات التواصل الاجتماعية مثل Facebook وقائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية أو تضمينها في مدونتك أو موقعك على الويب.
استجب لتعليقات المشاهدين لإنشاء قاعدة معجبين. مهمتك هي جذب المشاهدين والاحتفاظ بهم.

استثمر مشروعك من خلال السماح لـ YouTube بتضمين إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهدون على أحد الإعلانات ، تقسم الرسوم إلى Google. كلما زاد عدد المشاهدات ، زادت الارباح.

كانت هذه بعض الطرق الموثوقة والمجربة على مدار السنوات جرب احداها وستجني انت كذلك المال فقط ب: الربح من الانثرنت profit from the internet

واخيرا ما عليك اخي في الله هو التمعن والتفكير جيدا و بعدها اختر احد الطرق التي تطرقنا لها في هذه التدوينة ثم امضي قدما نحو الربح من الانثرنت .
الى هنا ينتهي موضوعنا اتمنى ان يستفيد الجميع واذا استفدتم لا تحرموا اخوانكم من هذا الموضوع  وشاركوه معهم لتعم الفائدة .


الوسم : الربح من الانترنث

التنقل السريع