القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مجّاني لتشفير ملفاتك و حمايتها من الهاكرز و المتطفلين

برنامج مجّاني لتشفير ملفاتك و حمايتها من الهاكرز و المتطفلين

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول لله محمدصل الله عليه وسلم 

السلام عليكم اخي الكريم اختي الكريمة زوار ومتابعي مدونة * اجيال المعرفة المعلوماتية * اتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير باذن الله تعالى ، اتمنى ان تكون هذه السنة 2019 سنة فأل خير على الدول العربية والامة الاسلامية جمعاء .
برنامج مجّاني لتشفير ملفاتك و حمايتها من الهاكرز و المتطفلين
برنامج مجّاني لتشفير ملفاتك و حمايتها من الهاكرز و المتطفلين

كما جرت العادة زوار ومتابعي مدونة * اجيال المعرفة المعلوماتية * نسهر دائما على ارضائك وجلب المواضيع المهمة بالنسبة لك والتي ستحقق لك باذن الله تعالى درجة قصوى من الاستفاذة من خلال مدونتنا .
كما تعلم اخي الكريم اختي الكريم ان العديد منا يحتاج الى عمل ملفات او صور او حتى فيديوهات شخصية على جهاز حاسوبه الخاص ، ولايريد من شخص اخر ان يدخل الى هذه الملفات ويعرف محتواها ، ونجد سبحان الله ان الكثيرين لا يحترمون خصوصيات الاخرين بل يجنون بالفضول لمعرفة ماذا تحتوييه هاته الملفات هههههه....!

برنامج اليوم الذي ساضعه بين يدك اخي الكريم ، برنامج شخصيا استخدمه لما يتوفر عليه من مميزات تجعله محتل مرتبة متقدمة في قائمة برامج حماية وتشفير الملفات ، برنامج EncryptOnClick هو برنامج مجانى يمكنك من حماية ملفاتك الهامة بضغطة زر واحدة ، البرنامج يستخدم أعلى معايير الحماية والتشفير لملفاتك ، وهي طريقة التشفير المتبعة فى المنشأت العسكرية وملفات الأمن القومى military grade 256-bit AES encryption .
تعد إضافة التشفير إلى الملفات والمجلدات الموجودة على الكمبيوتر خطوة إضافية لحماية المحتوى الخاص بك ، EncryptOnClick هو برنامج خفيف تم إنشاؤه لتشفير وفك تشفير الملفات بشكل آمن وبدن اي مشاكل.
تعمل هذه الأداة مع الملفات والمجلدات الفردية الموجودة تحت كلمة المرور، عند تشفير أية عناصر على سبيل المثال ( ملفاتت، مستندات، صور، فيديوهات ) ، يجب أن تكون قادراً على استعراض الدلائل الموجودة على الكمبيوتر، يتطلب البرنامج منك إدخال كلمة مرور وإعادة كتابتها للحصول على أمان إضافي والتأكد من عدم إخطارك بها.  وبالمثل ، عندما تريد إزالة التشفير من ملف أو مجلد ، يجب عليك الاستعراض لهذا العنصر المحدد. بمجرد تحميل البرنامج ، يتطلب كلمة مرور الملف قبل معالجته. تستغرق المهمة بأكملها بضع ثوانٍ فقط ، يمكن أن يساعد البرنامج في حماية الملفات التي تحتوي على بيانات حساسة أو سرية ، مثل المعلومات المالية أو مستندات أخرى مشابهة. مرة واحدة مشفرة ، يمكن إرسال العناصر بأمان لشخص آخر وبدن اي مشاكل .
يمكنك ايضا عزيز القارئ ان تتعرف على كيفية حماية ملفاتك بدون اي برامج وبطريقة جد سهلة وبسيطة في تدوينة اخرى بعنوان كيف تحمي ملفاتك واقفالها بدون رقم سري او برنامج




يحتوي البرنامج على واجهة صغيرة جدًا يسهل التعامل معها ، على الرغم من الإطار الصغير ، يمكن الوصول إلى جميع ميزات التطبيق من الواجهة نفسها ، وتتضمن أربعة أزرار مختلفة لتنشيط وظائفها ، تحمي كلمة المرور الأزرار الأولى الملفات والمجلدات بينما تقوم الأزرار الثانية بفك تشفيرها ، يتطلب تفعيل التشفير أن يقوم المستخدم بإدخال كلمة مرور ثم تأكيد كلمة المرور نفسها - ثم انقر فوق موافق وهذه هي واجهة البرنامج .


* عزيزي القارئ قد يهمك قراءة هذه المواضيع *
- مميزات برنامج Encryptonclick-1.2.0.8 لتشفير الملفات :  
  • تشفير وتأمين الملفات والمجلدات
  • تامين المجلدات بكلمة سر
  • حماية الملفات من الوصول اليها عن طريق اي احد غيرك
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • امكانية تشفير الملفات بضغطة زر واحدة
- يمكن للبرنامج تشفير الملفات ان يعمل على انظمة التشغيل مثل : 
  • ويندوز Windows 10 ( إصدار 64 و إصدار 32 ) 
  • ويندوز Windows 8 ( إصدار 64 و إصدار 32 )
  •  ويندوز Windows 7 ( إصدار 64 و إصدار 32 )
  •  ويندوز Windows Vista ( إصدار 64 و إصدار 32 ) 
  • ويندوز Windows XP ( إصدار 32 )
الحفاظ على بياناتك وملفاتك أصبحت من ضمن الاولويات هذه الايام، نظرآ لخطورة بياناتك وملفاتك عند إستخدام اﻹنترنت، او المقاهي العامة، او عند سرقة اللابتوب الخاص بك او القرص الصلب، لذلك من المهم ان تبدا في التفكير الان في كيفية الحفاظ على تلك البيانات وتأمينها بشكل جيد، يمنع اي حد غيرك من الوصول اليها ونقلها او التعديل عليها او حتي حذفها .

ملاحظة هامة: حتى لوقمت بحذف البرنامج تبقى الملفات مشفرة يمكنك فتح تشفيرها بواسطة احدى برامج الضغط WinZip9, Winrar وغيرها شرط توفر كلمة السر التي اعددتها عند تشفير الملفات.

- الان ساتركك اخي الكريم مع الشرح بالفيديو :


الى هنا اخي الكريم تنتهي تدوينتنا ، اتمنى ان تكون قد استوعبت وفهمت طريقة العمل بهذا البرنامج ،لاي استفسار او سؤال ما عليك اخي الا ان تكتب استفسارك او سؤالك في تعليق ، وسنجيبك فور قرائتنا له ، او زرنا في صفحتنا على الفايس بوك ** اجيال المعرفة المعلوماتية ** وضع اي سؤال في اي موضوع وسجيبك في الحين .
لاتنسى اخي الكريم ان تشارك الموضوع مع الاخرين حتى تعم الفائدة ويستفيد الجميع فالذال عن الخير احبتي في الله كفاعله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تنبيه هام : انك مسؤول مسؤولية كاملة عن تذكر كلمات المرور التي تستخدمها ، عند تشفير الملفات الخاصة بك مع برنامج Encryptonclick-1.2.0.8 .


http://gsul.me/ej47

التنقل السريع