القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع وحمل الاصدار الاخير من لعبة Asphalt 9 الشيقة


تحميل الاصدار الاخير من لعبة سباقات الشوارع Asphalt 9

بسم الله الرحمان الرحيم 
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

سارع وحمل الاصدار الاخير من لعبة Asphalt 9 الشيقة

السلام عليكم متابعي و زوار مدونة *اجيال المعرفة المعلوماتية* اتمنى باذن الله تعالى ان تكونوا بخير وعلى الف خير, في هذه التدوينة احبتي في الله ساضع بين ايديكم لعبة جميلة ورائعة وتستحق التحميل لما تتوفر عليه من مميزات و خصائص تجعل منها اللعبة الاكثر شعبية في العالم .
Asphalt 9 هي سلسلة من ألعاب الفيديو. السباقات التي تم تطويرها ونشرها من قبل Gameloft. تركز الألعاب في المسلسل عادةً على سباقات ألعاب سريعة في العديد من المناطق في جميع أنحاء العالم، وتكلف اللاعبين بإكمال السباقات بينما يتهربون من تطبيق القانون المحلي في مساعي الشرطة.

سارع وحمل الاصدار الاخير من لعبة Asphalt 9 الشيقة

تركز لعبة Asphalt 9 على سباقات الشوارع التي تسير بخطى سريعة واحداث مثيرة وتنافسية. حيث تبدأ اللعبة في سباقات على الطرق الوعرة، مع العربات ذات العجلتين المفتوحتين، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض، وسيارات الرالي بدلاً من السيارات السوبر الرياضية كما في الألعاب السابقة. تضع كل لعبة في السلسلة. اللاعبين خلف عجلة القيادة من مختلف المتنافسين، بدءاً من الموديلات على مستوى المبتدئين مثل دودج دارت جي تي، إلى سيارات السوبر الرياضية مثل بوغاتي فيرون، وحتى السيارات النموذجية مثل دراسة تصميم بيزوم في مرسيدس بنز

مطاردات الشرطة هي عنصر لعب متكرر يضيف على اللعبة طابع الاثارة و التشويق والحماس، ويعطها طابع خاص وجمالي فيها العديد من القفزات الحادة والمناورات البهلوانية. 
كما اضاف مصنعي ومطوري لعبة Asphalt 9 خصائص ومميزات جديدة مثل Overdrive و Nitro ، وهذا الأخير يجمع بين عناصر من Airborne والألعاب السابقة في هذه السلسلة.

* هذه الصورة للعبة Asphalt 9 على الهاتف لتتاكدوا احبتي في الله انها تعمل بشكل   جيد وبدون اي مشاكل او تعقيدات كما الحال مع بعض الالعاب .
سارع وحمل الاصدار الاخير من لعبة Asphalt 9 الشيقة

على مدار اللعبة ، يتم إعطاء وتزويد اللاعبين لسباقات مختلفة، معظمهم يتم تصميمهم على غرار الإيجارات في العالم الحقيقي، وترقيات للسيارات التي يمكن شراؤها من المال المكتسب والمحصل عليه في السباق، أو في الألعاب اللاحقة أو نقاط أو من خلال عمليات الشراء داخل لعبة Asphalt 9 باستخدام العملة الحقيقية. كما يتم عرض الأحداث في زيادة الصعوبة والمخاطر نتيجة للعبة، بينما تتطلب منهم إكمال تحديات المكافآت .

سارع وحمل الاصدار الاخير من لعبة Asphalt 9 الشيقة

'' اذا واجهتك اي مشاكل في تحميل او تثبيت اللعبة ما عليك سوى ترك تعليق يوضح نوع المشكل, اوحتى اذا كان لديكم اي استفسار حول اي شيء فقط قم بزيارتنا على صفحتنا *اجيال المعرفة المعلوماتية * واطرح استفسارك وسنرد عليك في الحين "

التنقل السريع