القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل الان على نسختك من برنامج Avast لمدة سنة كاملة بالمجان


بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

الكثير منا يبحث عن الامن والحماية الضرورية له في الواقع المعاش لكن ما قد يتناساه بعض الناس المستعملين للشبكة العنكبوتية او ما يسمى بالعالم الافتراضي هو الامن والحماية التي يجب ان يتوفر عليها كل مستخدم للانترنت بصفة عامة وفي ظل الانتشار الواسع للبرمجيات والفيروسات والكركات وكذا بعض التطبيقات وغيرها من الاشياء التي قد تضر بجهاز حاسوبك ضررا خطيرا .

ومن هنا احبتي في الله ساضع بين ايديكم في هذه التدوينة, برنامج جيد جدا في التصدي و محاربة الفيروسات الخبيثة التي تشكل خطورة على جهازك , برنامج Avast antivirus عملاق بكل المقاييس لديه شعبية واسعة في العالم و خصوصا في الشرق الاوسط حصل على العديد من الجوائز في مجال التقنية و الحماية من مكافحة الفيروسات واحتل المراتب الاولى في الامن و الحماية, بحيث انه يوفر لك السلامة الكاملة في التصفح ويكشف لك عن محاولات التجسس التي تكون غالبا على شكل تطبيقات في الفايس بوك او غيرها من المواقع الاخرى.

Avast antivirus هو برنامج متكامل حجمه يصل تقريبا الى 126 ميجا, بواجهة بسيطة وانيقة وسهل الاستخدام, لكن النسخة التي ساضعها بين ايدكم هي نسخة كاملة مجانية يمكنك ان تستخدمه لمدة سنة كاملة لا يحتاج الى كراك او باتش لانه من المعلوم فقد اصبحت هاته الكراكات او الباتشات بدورها تحمل فيروسات او سكربتات التجسس.

لتحميل البرنامج من هنا.

الان مع طريقة تفعيل نسخة البرنامج لمدة سنة كاملة انشاء الله:

بعد تحميل البرنامج وتتبيثه على جهازحاسوبك ما عليك سوى ان تقوم بفتحه ثم تذهب الى Paramétres كما في الصورة التوضيحية .

بعدها مباشرة ستظهر لك نافذة اخرى ستقوم بالضغط على كلمة Enregistrement كما في الصورة بعدها ستفتح معك نافذة اخرى ستقوم بادخال بريدك الالكتروني كي يتم تفعيل النسخة باسمك مدة سنة .

بعد ادخال البريد الالكتروني ستلاحظ على انه قد تم استبدال البرنامج لكلمة Enregistrement بكلمة Abonnement او تغيير كلمة Enregistrement بكلمة Acheter maintenant كما في الصورة ومبروك عليك فقد تم حفظ البرنامج لمدة سنة بالتمام والكمال لصالحك .


لتحميل البرنامج من هنا.

للتذكير فقط فالبرنامج عند تنصيبه, سيعطيك فقط مدة تجريبية و المحددة في 30 يوم لذى يجب اتباع الخطوات التي شرحتها لكي يعمل معك البرنامج لمدة سنة بحول الله مع قوته.

الى هنا ينتهي شرحي للبرنامج وهو هدية مني لمتابعي المدونة واعضائها الى اللقاء في تدوينة جديدة و مع مواضيع متميزة اخرى الى ذاك الحين استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

اذا اعجبكم الموضوع اتمنى مشاركته مع اصدقائك فاذا استفدت كن فاعلا وافد غيرك كما ان كلمة شكرا او تعليق بسيط سيحفزنا لتقديم الافضل لك.


بقلم عبدالرزاق بالفقير

تعليقات

التنقل السريع