القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لربح مئات الدولارات فقط عبر هذا الموقع


بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

هناك العديد من الاشخاص اللذين لا يصدقون ان هناك امكانية الربح وجني الاموال من خلال الشبكة العنكبوتية او العالم الافتراضي لكن هذه ليست حقيقية فهناك اشخاص حققوا ارباحا جد كبيرة فقط من الانترنت وهذا هو موضوعنا اليوم.

عبر الانترنت نجد ان هناك العديد من المواقع التي تتيح لك امكانية الربح منها اما عن طريق الاعلانات او انشاء منتديات و مدونات و الربح منها او غيرها من الطرق لكن اليوم احبتي في الله احببت ان اتطرق معكم حول موقع يعتبر من المواقع الرائدة في مجال الربح والتي لديها انتشار واسع عبر العالم وتحتل الصفوف الاولى عالمية فهو عبارة عن شركة انجليزية موثوق بها حيث تدفع لكل اعضائها المبالغ المحصل عليها من اختصار الروابط ومشاهدتها من طرف زوار موقعك او مدونتك ما بين 0,5 دولار الى 5 دولارات عن كل 1000 مشاهدة بحسب بلد المشاهد كما ان الموقع يتيح لك امكانية سحب اموالك اما عن طريق Paypal او Libertyreserver في الحقيقة موقع جد رائع و متميز وكل من جربه اكيد سيتفيد منه حتى وان لم يكن لديك موقع او مدونة .

الان مع طريقة التسجيل في الموقع:

اولا نقوم بالدخول الى الموقع    من هنا .

نقوم بالضغط على كلمة inscrivez-vous  كما في الصورة .

بعدها تقوم بادخال البيانات او المعلومات الخاصة بك كالاسم و اسم المستخدم ثم الامايل واعادة كتابته مرة اخرى ثم تختار اما معلن او ناشر بعدها كلمة المرور ثم اعداتها ثم تكتب النص الموجود في الصورة قد يكون عبارة عن ارقام او حروف ثم تضغط على موافقة الشروط و اخيرا تضغط Rejoindre .

كما في الصورة.

الان بعدما تنتهي من ادخال المعلومات ستفتح معك نافذة كما في الصورة تخبرك بنجاح عملية التسجيل ما عليك الا الذهاب الى الامايل الذي قمت بالتسجيل به وتفعيل الحساب الذي انشاته في الموقع .


هده صورة من حسابي في Gmail ستاتيك رسالة على هذا الشكل عبر حسابك الذي انشاته تقوم بنسخ الكود المشار اليه في الصورة ثم تضغط على الرابط اسفل الكود.




بعد الضغط على الرابط ستفتح معك نافذة كما في الصورة  تقوم بوضع الكود الذي نسخته في المستطيل الفارغ ثم تضغط على كلمة Confirmer l'inscription.

الان وبعد وضعك للكود والضغط على الرابط ستفتح معك نافذة كما في الصور تخبرك على نجاح عملية التفعيل لحسابك في الموقع ما عليك الان الا ان تضغط على كلمة Cliquer ici لكي تدخل الى حسابك الذي انشاته في الموقع.


الان يمكنك ان تدخل الامايل ثم كلمة المرور بعدها تضغط على كلمة Connexion وتبدا في اختصار الروابط وتجني الاموال.

للدخول الى الموقع    من هنا .

الا هنا ينتهي الشرح احبتي في الله اتمنى صادقا ان تجربوا الموقع لما يتوفر عليه من مصداقية وفي دفع الاموال .

 اذا اعجبك الموضوع اخي في الله قم بمشاركته مع الاصدقاء و شجعنا على مواضلة الجهد ولو بتعليق بسيط .

بقلم  عبدالرزاق بالفقير

تعليقات

التنقل السريع