القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع صور لجواز سفرك دون الذهاب لاستوديو التصوير


بسم الله الرحمان الرحيم

و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم 


في مدونة اجيال المعرفة المعلوماتية دائما نبحث لاعضائنا ومتابعينا على الجديد والتميز والمفيد لذى احبتي في الله اليوم احببت ان اشارككم موضوع رائع جدا جدا... كما هو معلوم احبتي في الله عندما نرغب في انشاء جواز السفر او حتى اذا كان لدينا لكن انتهت مدة صلاحيته و نريد تمديده نحتاج لعدة اشياء من بينها الوثائق الادارية والصور الشخصية وغيرها .

لكن ما سنتطرق اليه وهو الصور الشخصية بحيث عندما نود انشاء جواز السفر من الضروري ان نتوفر على صور باحجام محددة و مقاييس مضبوطة حسب البلد الذين ننتمي اليه وهنا لا خيار لنا الا اللجوء و الذهاب الى استوديو التصوير لكي نقوم بهاته العملية والحصول على الصور .

 اقول لكم من الان فصاعدا لن تضطروا للذهاب الى استوديو التصوير مع الخدمة التي ساقدمها لكم في هذه التدوينة والتي ستقدم لكم الاضافة المرجوة باذن الله .

الخدمة هي عبارة عن موقع مجاني رائع جدا يضع بين ايديكم امكاينة تحميل صوركم والتعديل عليها بحيث يقوم بتاطير الوجوه التي في الصور لكي تتوافق مع الصور المعمول بها في جوازات السفر .

  • للاستفادة من هذه الخدمة المجانية  اضغط هنا

الان مع الشرح :

  • بعد دخولك للموقع  من هنا  تقوم باختيار البلد الذي تنتمي اليه كما في الصورة, المستطيل التاني و الثالت لا تغير فيهم اي شيء فقط اتركهم كما هم, بعدها من كلمة Choisissez un fichier تختار الصورة التي تود العمل عليها ثم تضغط على كلمة Upload وتنتظر حتى يتم رفع الصورة كما في المستطيل الاحمر.


  • بعد انتهاء رفع الصورة ستفتح معك نافذة بهذا الشكل تقوم بالتعديل على الصورة كما تشاء ثم تضغط على كلمة Make photo المشار اليها اسفل صورة الشرح.


  • بعد ذلك المطلوب منك هو الانتظار حتى ينتهي العد التنازلي الذي يقدر ب 90 ثانية كما في الصورة.

  • و اخيرا بعد انتهاء العد التنازلي ستظهر معك نافذة لتحميل الصور التي قمت بانشائها لكي تتناسب مع  جواز السفر كما في الصور و تضغط على كلمة Download. ومبروك عليك الخدمة المجانية التي توفر لك الوقت والمال في نفس الوقت .


الا هنا احبتي في الله ينهتي شرحنا لهذا الموضوع متمنايتنا الصادقة ان تستفيدوا من مواضعينا و تفيدوا بها غيركم وانتظرونا انشاء الله في جديد المواضيع .

اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع الاصدقاء ولا تبخل علينا بتعليق ولو بكلمة شكر فبكم نستمر في الجهد و العطاء.

بقلم عبدالرزاق بالفقير



تعليقات

التنقل السريع