القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع يتيح لك فحص مجاني لعينيك وهل تحتاج نضارات طبية ام لا

بسم الله الرحمان الرحيم 

والصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه و سلم و من تبعه باحسان الى يوم الدين.

احبتي في الله كما هو معروف فالبصر نعمة من النعم التي وهبها لنا الله سبحانه وتعالى و التي لا تعد و لا تحصى وباستعمالنا المفرط لشاشات التلفاز او الحاسوب ....الخ و ما قد ينتج عنه من اضرار خطيرة قد تصيب لا قدر الله العين او للبصر بصفة عامة وبالتالي تضطر الى زيارة الطبيب المختص في طب العيون للكشف .

في هده التدوينة ساستعرض معكم احبتي في الله الى موقع مفيد و جد مهم بعد تجربته شخصيا الموقع مجاني يتيح لك فرصة اختبار القدرة النسبية للبصر لديك وهو نفس الاختبار الدي يجريه لنا الطبيب عند زيارتنا له .

  اسم الموقع  eyeexamonline
وهده هي واجهته.


كما قلت سابقا الموقع هو مجاني ولا يشترط التسجيل فيه كباقي المواقع التي تجبرك اما بالدفع او التسجل لتتمكن من الحصول على الخدمة كما انه يحتوي على عدة لغات لترجمته و من ضمنها اللغة العربية و قد اشرت لها في الصورة اعلاه  و كدلك عدد الاختبارات التي ستقوم باختبارها وهي من 1 الى 9.
فقط عند دخولك لموقع eyeexamonline 

سيطلب منك شروط لكي ينجح معك الاختبار وهي كالاتي :
  • يجب ان تكون المسافة بينك و بين الحاسوب متر واحد.
  • يجب عليك اغلاق العين اليمنى .
  • الضغط على صف الحروف الدي تراه بوضوح و سهولة.
بعد انتهاء عدد الاختبارات وهي كما سلف الدكر من 1 الى 9 سيطلب منك الموقع ملأ بياناتك الشخصية وبالتالي سيعطيك نتيجة الفحص .
ملاحضة : عند الاختبار يجب ان لا تقوم بالغش مثلا انت لا ترى احد الاختبارات بصورة صحيحة و تجيب على اساس انك ترى بصورة جيدة .


للدخول الى الاختبار و الفحص مباشرة  من هنا      eyeexamonline

متمنايتي ان اكون قد وفقت في شرحي و ما التوفيق الا من عند الله سبحانه و تعالى و اتمنى ان تجربوا الموقع ما له من فوائد لكم كما اسلفت الدكر فقد قمت بتجربته شخصيا .


بقلم عبد الرزاق بالفقير







تعليقات

التنقل السريع