القائمة الرئيسية

الصفحات

قل وداعا للساعات الاضافية في مادة الرياضيات مع هذا الموقع

قل وداعا للساعات الاضافية في مادة الرياضيات مع هذا الموقع


 والصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه و سلم 

كما عودتكم مدونة اجيال المعرفة نت على تقديم المواضيع المفيدة و المتميزة  لمتابعيها اليوم ساستعرض معكم احبتي في الله موضوع متميز في الحقيقية و جد مفيد لكل طالب او طالبة يدرسون مادة الرياضيات .

كما هو متداول و معروف عند غالبية الناس ان هناك العديد من الاشخاص اللدين يجدون صعوبة بالغة في فهم و تطبيق دروس هده المادة  وفي غالبية الاحيان يضطر الطالب او الطالبة الى البحث و الاستعانة بالساعات الاضافية او الدعم خارج الحصص الدراسية كي يتمكن من تدارك بعض الدروس.

 و بعد بحث طويل احبتي في الله داخل الشبكة العنكبوتية وجدت موقع جميل جدا و فريد من نوعه متخصص في حل جميع المسائل و المعادلات الرياضية بشتى انواعها و صعوبتها الموقع احبتي في الله سيقوم لا محالة بمساعدة الكثيرين من الطلبة والطالبات في مادة الرياضيات وانا على يقين تام  ان هدا الموقع سينال رضاكم و اعجابكم  بادن الله تعالى .


واجهة الموقع:



طريقة استخدام الموقع:

الموقع سهل الاستخدام  وجد بسيط ما عليك هو ان تكتب المسالة او المعادلة في المستطيل الفارغ و المشار اليه بالسهم رقم 1 في الصورة اعلاه وعند انتهائك من كتابة المسالة تضغط على الرز GO المشار اليه بالرقم 2.

للدخول الى الموقع مباشرة من هنا   symbolab

ملاحظة بسيطة:  عند الضغط على كلمة symbolab  سيحولكم الى صفحة اخرى ما عليكم الا ان تنضروا 5 ثوان فقط ثم الضغط على الايقونة باللون الاصفر على يمين الشاشة بالاعلى وفي الحين سيحولكم للموقع .


متمنياتي الصادقة بان اكون قد وفقت في تقديم الاضافة المرجوة من خلال هدا الموقع وما التوفيق الا من عند الله سبحانه وتعالى كما اتمنى الاستفادة للجميع من هدا الموقع.

تعليقاتكم تهمنا فهي الحافز لنا بتقديم الاكثر نحن نتفانا في خدمتكم فلا تبخلوا علينا بتعليقاتكم و شكرا .

التنقل السريع