القائمة الرئيسية

الصفحات

الفايس بوك يكشف تجار مخدرات محتملين في شبكته

الفايس بوك يكشف تجار مخدرات محتملين في شبكته


قد يتسائل الكثير من متابعي مدونة اجيال المعرفة المعلوماتية او حتى الزوار الجدد ،على عنوان هذا الموضوع الذي طرحته اليوم ، وحاولت ان اقربه منكم واليكم واعطيكم بعض الامور التي يعملها الفايس بوك ويستمر في تطوريها.
Facebook reveals potential drug dealers in its network  
الفايس بوك يكشف تجار مخدرات محتملين في شبكته

 قد يقول البعض منكم '' الفايس بوك لا يكتفي بتطويرامر او اتنين بل يطور العديد و العديد''، نعم يطورعدة اشياء، 
 لكن من اهم الامور او الاليات التي يعطيها اهمية قصوى وهي الية الذكاء الاصطناعييمكن لهذا الاخير بتقنياته المبرمجة فيه ان يحدد و يحلل محتوى الصورذات صلة بالمخدرات التي تم نشرها من طرف المستخدمين .

  • الذكاء الاصطناعي ضد الجريمة
يمكن لهذه التقنية اكتشافها قبل أن يتم الإبلاغ عنها بواسطة المستخدمين الآخرين كمحتوى غير مناسب. ستتيح طريقة العمل الجديدة للمشرفين على البشر التركيز على مهام أخرى ، مثل البحث عن الصفحات أو المجموعات أو الهاشتاج المتعلقة بالعقاقير او انواع اخرى من المخدرات  وفي هذا السياق شرح  المسؤول عن السياسة العامة الأمريكية في الفيسبوك كيفن مارتن ،  كيف يعمل هذا الذكاء الاصطناعي: "يمكن أن تكتشف تقنيتنا المحتوى مثل الصور المتعلقة بالمخدرات ومحاولات بيع الدواء بمعلومات مثل الأسعار أو أرقام الهواتف أو المعرفات الخاصة بالشبكات الاجتماعية الأخرى ".

اقرء ايضا :كيف تجيب اصدقاءك في الفايس بوك وانت غائب
اقرء ايضا :احذروا يا مستعملي الفايسبوك خطير جدااا


ولتصدي لهذه الازمة الافيونية استعرضت 3 شركات عالمية وهي Facebook و Twitter و Google بعض الحلول من بينها تشكيل ائتلاف يسمى "Tech Togetherوسوف تهدف إلى مكافحة الأزمة المرتبطة بإدمان المواد الأفيونية (المؤثرات العقلية مثل الهيروين على سبيل المثال

وفقا لكيفن مارتن ، فإن أكبر شركات الإنترنت ، مثل الفيسبوك وجوجل ، ستعمل معا لتوفير الموارد اللازمة لمساعدة الناس الذين هم ضحايا مختلف إدمان المخدرات. مهمة تبدو مستحيلة تقريبا لكن اذا تضافرت الجهود يمكن على الاقل ان تتحسن المؤشرات المرجوة للجميع 



الوسوم : الفايس بوك  تدوينات معلوماتية

تعليقات

التنقل السريع