القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى برنامج لتحويل الصورالى ايقونات


بسم الله الرحمان الرحيم 

والصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

نزولا عند رغبت بعض الاخوان المتابعين الاوفياء للمدونة في وضع بعض البرامج المحمولة والتي يمكن ان يستفيد منها الجميع وتساعدهم في مهامهم .

ارتايت احبتي في الله ان اتطرق معكم اليوم حول برنامج جد مهم ومفيد كثيرا الا وهو برنامج تحويل اي صورة كانت وباي صيغة التي ساذكرها فيما بعد الى ايقونات .

البرنامج جد صغير لا يتعدى 240 كيلو, سهل الاستخدام يمكن من خلاله تحويل اي صورة بالصيغ التالية ( ...PNG-JPG-GIF-BNP-TGA ) الى ايقونة, ثم تستخدمها اما على ملفاتك الشخصية او مما تحب, والجميل في هذا البرنامج هو انه لا يحتاج الى تنصيب او تتبيث كما انه لايحتاج الى  شرح لسهولة استخدامه, ومع ذلك ساقوم بشرحه لاني كما عودتكم احبتي في الله في مدونتي ان اجرب اي شيء قبل ان اضعه بين ايديكم ثم شرحه, عكس ما يقوم به بعض المدونين سامحهم الله يشرحون شيء و يخفون اشياء اخرى لكي يستفيدوا من ارباح او اشياء معينة ...... المهم تابع معي الشرح.

لتحميل البرنامج من هنا .

واجهة البرنامج:

بعد تحميلك للبرنامج من هنا تقوم بالضغط عليه مرتين ثم سيفتح معك البرنامج كما في الصورة اعلاه .

بعدها تقوم بجلب الصورة التي تود ان تقوم بتحويلها بواسطة البرنامج الى ايقونة ثم تسحبها الى صندوق البرنامج ثم سيقوم تلقائيا بتحويلها في ثوان معدودة الى ايقونة كما في الصورة و يمكنك استعمالها كما قلت اما لصورة مجلدات او ملفات شخصية او شيء من هذا القبييل .

في الصورة الاخيرة ربما لا يمكن ان تلاحظ الفرق بين الصورة و الايقونة لكن عند الضغط مرتين على الايقونة ستلاحظ الفرق حيث ستجد ان الايقونة حجمها جد صغير بالمقارنة مع الصورة التي تم تحويلها بواسطة البرنامج.

هذا كان موضوعنا في هذه التدوينة اتمنى ان تكونوا قد استفدتم على امل لقياكم انشاء الله في موضوع جديد و مع تدوينة اخرى الى ذاك الحين متمنياتي لكم بالتوفيق باذن الله .

اذا اعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بتعليق ولو بسيط اوشارك الموضوع وعمم الافادة ليستفيد غيرك.

بقلم عبدالرزاق بالفقير


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. العفو اخي ارجو ان تكون قد استفدت
    بدعمكم و تعليقاتكم نستمر

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع