القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك ومنع ظهورها للاخرين


كيف تخفي قائمة الاصدقاء على الفايس بوك ومنع ظهورها للاخرين

بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم صل وسلم على سيدنا محمد تسليما كثيرا*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير باذن الله عز وجل .كما عودناكم زوار ومتابعي مدونة * اجيال المعرفة المعلوماتية * بتقديم المحتوى الهادف والتعليمي ليستفيد الجميع وتعم الفائدة على الكل .
كيفية اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك
طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك
تدوينتنا لهذا اليوم ، احببت ان اضع بين يديك اخي الكريم ، طريقة من الطرق العديدة لاخفاء قائمة اصدقائك على الفايس بوك How to hide friends list on Facebook
  ، للاشارة فقط ، فهناك من يعرف بهذه الطريقة وهناك العديد والعديد من الناس لا يعرفون بها ، الفكرة راودتني حين تلقيت اسئلة بخصوص هذا الموضوع من بعض المتابعين الاوفياء وكانت اسئلتهم تتمحور حول* كيف نخفي قائمة الاصدقاء على الفايس بوك * او * طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك * 
 وغيرها من هذه الاسئلة الشائعة ، فاجبتهم بكل بساطة وشرحت لهم الطريقة والكيفية.

ثم بعدها قررت ان اكتب لك اخي الكريم هذه التدوينة ، لانها ستهمك او عند استفادتك منها ستفيد بها احد ما ، وهذه هي غايتنا في مدونتك مدونة * اجيال المعرفة المعلوماتية * تابع معنا طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك. How to hide friends list on Facebook

نعم ! اخي الكريم بامكانك اختيار الجمهور او الاشخاص الذين يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء وقائمة المشتركين ، ولكن ايضا اخفائها تماما وبالتالي لا يمكن لاي شخص ان يرى قائمة اصدقائك او حتى الوصول اليها ، وذلك باتباع هذه الخطوات البسيطة فتكرم بالبقاء معنا .

مواضيع قد تهمك :
اقرء : الفايس بوك يكشف تجار مخدرات محتملين في شبكته 
اقرء ايضا: كيف تجيب اصدقاءك في الفايس بوك وانت غائب
اقرء ايضا: احذروا يا مستعملي الفايسبوك خطير جدااا 

إخفاء قائمة أصدقائك أو المشتركين:

لإخفاء قائمة أصدقائك ، انتقل إلى دفتر اليومية " وانقر على قسم "الأصدقاء". سيتم عرض قائمة أصدقائك على الشاشة.
لتغيير الجمهور او تحديد الاشخاص الذين يمكنهم او لا يمكنهم رؤية قائمة اصدقائك ، انقر على رمز القلم الرصاص أعلى اليسار وحدد تعديل إعدادات الخصوصية ". في النافذة التي تظهر لك ، كما مبين في الصورة اسفله .
يمكنك تغيير جمهور قائمة الأصدقاء بالإضافة إلى قائمة المشتركين ، و لكي تكون انت الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية هذه القوائم ، حدد "أنا" فقط . كما هو موضح في الصورة اسفله .
طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك ومنع ظهورها للاخرين
طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء على الفايس بوك
فالطريقة اخي الكريم جد بسيطة ، لا تحتاج منك ان تكون ملم بخبايا الفايس بوك او اسراره ، كما يفعل بعض الاخوان سامحهم الله على ذلك ، يضخمون و يهولون الامور حتى تبدو للجميع انها صعبة او مستحيل القيام بها ، او حتى يصلون لدرجة يخفوون بعض الاشياء التي تكون مهمة جدا في حل بعض المشكلات التي يواجهها بعض الناس ، وهنا احب ان اقول لهم * لا للاحتكار فالعلم والمعرفة للجميع *

الى هنا احبتي في الله ، اخي الكريم ، نكون قد انهينا تدوينتا ، كل متمنياتي ان تستفيد "انت" اولا اخي الكريم ، بعدها شارك الموضوع اذا احببت لكي يصل لصديقك او لشخص اخر تعرفة كي يستفيد هو الاخر ويفيد غيرة .
اقول قولي هذا واستغفر لي ولكم ، دمتم في رعاية الله وحفظه ، الى تدوينة اخرى ان شاء الله ومع موضوع اخر. 
لاي استفسار اخي الكريم ، يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا على الفايس بوك * اجيال المعرفة المعلوماتية * وسنرد على استفسارك او تساؤلك في الحين ، يمكنك كذلك اذا كانت لديك اي اسئلة تركها في التعليق وسنجيبك في الحين . ولا تنسى اخي الكريم ان تقوم بتعليق محفز لنا لنستمر ونمدك بالمواضيع المتميزة وكذلك مشاركة الموضوع ليستفيد الجميع .

الوسم :  #الفايس بوك #تدوينات معلوماتية 

التنقل السريع